منتديات عطر البيان

منتدى مسرحي أدبي فني للأبداعات المسرحية العراقية والعربية والعالمية .فن.ثقافة.مسرح.ادب.فن.تراث.معلومات تاريخية للمسرح.خواطر.شعر.روايات ومسرحيات عالمية وعربية.المسرح العراقي.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهرجان «أنغام من الشرق» يفتتح حفلاته بطرب صباح فخري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزقورة
المشرف العام


عدد الرسائل : 102
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: مهرجان «أنغام من الشرق» يفتتح حفلاته بطرب صباح فخري   الخميس نوفمبر 20, 2008 10:08 am

مهرجان «أنغام من الشرق» يفتتح حفلاته بطرب صباح فخري




تطلق هيئة أبوظبي للثقافة والتراث برنامجاً شهرياً جديداً تحت اسم «حفل الخميس الأخير من كل شهر»، وذلك مواصلة لمهرجان أنغام من الشرق الذي بدأ دورته الأولى في مايو الماضي وتعتبر هذه الأمسيات الشهرية جسراً للتواصل مع جمهور الطرب الأصيل وجمهور مهرجان أنغام من الشرق.


وعن برنامج المهرجان قال مدير إدارة الثقافة والفنون في الهيئة الفنان عبد الله العامري إن هذه الفعالية الجديدة سوف تتواصل شهرياً مع محبي الطرب وعشاق الفن الأصيل، إذ تأخذ هذه الأمسيات موقعها في يوم الخميس الأخير من كل شهر، وهدفها إحياء الطرب الأصيل والتراث الفني العريق بما يعتبر محاولة جادة من قبل هيئة أبوظبي للثقافة والتراث لتكريم جمهور الطرب الأصيل ومحبيه، وتكريم وتقدير الفنانين والمطربين المبدعين الذين ساهموا بإبداعاتهم الفنية الراقية ولوحاتهم الغنائية الطربية الأصيلة في النهوض والرقي في مسيرة الفن والغناء والطرب.


وأكد مدير إدارة الثقافة والفنون في الهيئة أن عنوان «عراقةٌ فنيةٌ أصيلة» هي أهم ما يميز فكرة هذا البرنامج الجديد، فهذا البرنامج يكرم الكلمة والصوت واللحن والأداء المتكامل.


ويستمتع جمهور الطرب الأصيل مع أولى أمسيات البرنامج بحفل يحييه المطرب العربي الكبير صباح فخري، وذلك يوم الخميس الأخير من شهر نوفمبر على مسرح الظفرة بهيئة أبوظبي للثقافة والتراث في تمام الساعة الثامنة مساء.


أبوظبي ـ «البيان»

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهرجان «أنغام من الشرق» يفتتح حفلاته بطرب صباح فخري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عطر البيان  :: الفن والحضارات :: الطرب والتراث-
انتقل الى: